القائمة الرئيسية

الصفحات

نداء فرع الجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي بجهة الرباط-سلا--القنيطرة للمشاركة في اليوم الإحتجاجي والتضامني لـــ28 يوليوز 2021

مسيرة سابقة للجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي بالرباط


استجابة لنداء الجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي ،مكتب الفرع الجهوي للجامعة لجهة الرباط سلا القنيطرة يدعو عموم الموظفين والمستخدمين والعمال المنضوين تحث لواء الجامعة في الجهة للتضامن والاحتجاج يوم الأربعاء 28 يوليوز الجاري.

تفاعلا مع قرار الجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي بخوض يوم للاحتجاج والتضمن لحث وزير الفلاحة على التدخل العاجل لتنفيذ التزاماته مع جامعتنا و الاستجابة للمطالب الملحة المعروضة على الوزارة والمؤسسات العمومية التبعة لها وتحث شعار :"موحدون/ات ومتضامنون/ات في المطالبة بتنفيذ الالتزامات وتحقيق مطالبنا العادلة" وللتعبير عن تشبثنا بحل القضايا العالقة في الجهة لاسيما تلك المرتبطة بشكايات ومطالب مستخدمي وموظفي المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للغرب والمديرية الاقليمية لسيدي قاسم والعمال الزراعيين عموما وخصوا ضحايا التفويتات الفاشلة في سيد قاسم والقنيطرة وبلقصري. 

ولتأكيد الاخراط في نضالات إخواننا في المكاتب الجهوية للاستثمار الفلاحي وفي ONSSA وONCA والتعليم الفلاحي وفي عدد من المديرات الجهوية والإقليمية للفلاحة وفئات التقنيين وحاملي الشهادات غير المدمجين في الساليم المستحقة والمساعدين الإداريين و المساعدين التقنيين.

فإن مكتب الفرع الجهوي يؤكد انخراط الفرع في يوم الاحتجاج و التضامن بتاريخ 28 يوليوز الجاري ويدعو يوم: 

1 ـ كافة التقنيين و حاملي الشهادات غير المدمجين في السالم المستحقة والمساعدين الإداريين و المساعدين التقنيين في الجهة ومستخدمي المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للغرب  للمشاركة في الاضراب الوطني لهته الفئات في قطاع الفلاحية والصيد البحري والمياه و الغابات يوم 28 يوليوز الجاري وإلى إضراب موظفي المديرية الإقليمية للفلاحة بسيد قاسم طيلة هذا اليوم.   

2 ـ باقي موظفي الفلاحة والتعليم الفلاحي والصيد البحري و المياه والغابات ومستخدميONCA  و ONSSA و INRA  في الجهة إلى حمل شارة الاحتجاج والتضامن طيلة يوم الأربعاء 28 يوليوز الجاري.

3ـ عمال الضيعات الفلاحية مليح اكري سان بيير /أوملالة SAAG،هالسطا (باكيي وكوميز) ،جود اكري ، GOLDEN EXPRESS TRADIGللإضراب والاعتصام أمام المديرية الجهوية للفلاحة صباح يوم 28 يوليوز الجاري وحمل الشارة من طرف عاملات وعمال باقي الضيعات الفلاحية المنضوين تحث لواء الجامعة في الجهة.  


عاشت وحدة شغيلة قطاع الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات 

عاشت الجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي عاش الاتحاد المغربي للشغل.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ميزة اقرأ ايضا